القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي لعبة Among Us و حقيقة شهرتها :



بيننا إحدى الألعاب التي ظهرت مؤخرًا في عام 2018 ، وتم إصدارها في البداية على متجر Google Play ومتجر Apple على الهواتف الذكية ، واكتسبت شهرة في بدايتها ، وبعد ذلك اختفى هذا الحديث عن اللعبة ، لكن عاد الحديث بقوة أكبر في الفترة الأخيرة وخاصة في أغسطس 2020 ، عندما تمكنت اللعبة من الحصول على عدد كبير من التنزيلات التي تجاوزت عدد التنزيلات للعبة PUBG الشهيرة ، وقد جاء ذلك بسبب كثرة عدد المشهورين. المتدفقون حول العالم الذين كانوا يبثون ألعابهم إلى بيننا على منصات الألعاب الكبيرة مثل تويتش ، وسنتعرف في هذا المقال على لعبة بيننا على نطاق أوسع وحقيقة شهرتها.

كما ذكرنا أن اللعبة قائمة على مجموعة من رواد الفضاء في مكوك فضائي و يقوم هؤلاء رواد الفضاء بمجموعة من المهام لإصلاح أعطال ذلك المكوك نتيجة تعطله، و من بعض هذه المهام: إصلاح الأسلاك الكهربائية و توصيلها, تزويد المكوك أو السفينة الفضائية بالوقود, إصلاح أعطال المحرك بالإضافة إلى إصلاح بعض الأجهزة و يتم الفوز كما ذكرنا بإكمال هذه المهام و عدم استطاعة المحتال قتل جميع أفراد الطاقم. 



سبب شهرة لعبة Among Us:

من الأسباب الرئيسية لشهرة اللعبة هي  قيام
 الاستريمرز المشهورين على منصات الاستريم 
الشهيرة مثل Twitch كما ذكرنا ببث أنفسهم 
أثناء لعبهم مع أصدقائهم للعبة، بالإضافة إلى نظام اللعبة القائم على اللعب مع أفراد كثيرة مما يتيح لك اللعب مع أصدفائك و أقربائك فضلاً عن الأزمة التي يمر بها العالم و عزلة الأفراد في منازلهم و قيام اللعبة على تجميع الأفراد و يُعتبر هذا من أهم النقاط الرئيسية لشهرة اللعبة خاصة في الفترة الأخيرة. 



ما هي لعبة Among Us: 
تقوم Among Us على نظام لعب حماسي. إنها لعبة متعددة اللاعبين يمكن أن يلعبها 4 إلى 10 أشخاص ، ويتم اختيار 1 إلى 3 أشخاص تلقائيًا ليكونوا خونة.تعبر اللعبة عن مجموعة من رواد الفضاء في مهمة في مكوك فضائي وتحدث بعض الأعطال ويقوم الطاقم بإصلاح هذه الأعطال من خلال المهام التي تقدمها اللعبة مع وجود هؤلاء المحتالين الذين يخربون أشياء مكوك الفضاء ويسعون سرًا. قتل أفراد الطاقم دون علم أحد ، والهدف هو قتل جميع أفراد الطاقم إما بقتلهم مباشرة أو تخريبهم ، والهدف من أفراد الطاقم هو كشف المحتالين أثناء إصلاح جميع المهام قبل اغتيالهم والتخلص منهم ، وفي حالة اغتيال أحد الأفراد يتحول إلى شبح ولديه القدرة على اختراق الجدران والسير في كل مكان ويكون مرئيًا فقط للأشباح الأخرى وليس لباقي الأفراد ، و عند وجود جثة أحد المغتالين يتم الإبلاغ عنها و إقامة إجتماع فوري لنقاش من القاتل و عند التصويت الأغلبية على فرد يتم طرد هذا الاعب من المركبة و يموت و بعد ذلك يتم الكشف عما إذا كان هو أحد المحتالين أم لا، و يمكن للاعبين الأحياء فقط التواصل أثناء.

تعليقات

التنقل السريع