القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث لعبة امونج اس Among Us يقدم مفاجأة لمحبي اللعبة 2021

 


أعلن الاستوديو المطور للعبة امونغ اس  Among Us الشهيرة جديد سيجلب ميزة انتظرها الكثير من عشاق اللعبة حيث سيجعل من جلسات اللعبة تتسع لوجود. لاعب مقا كحد أقصى بده من 10 لاعبين. إليكم نظرة سريعة على مميزات تحديث اللعبة الجديدة.

مميزات تحديث Among Us الجديد :

سيتم إطلاق التحديث الجديد في 15 يونيو وهو نفس التاريخ الذي يصادف عيد ميلاد اللعبة الثالث. سيوفر التحديث أيضا ستة ألوانا جديدة لللاعبين، ودعا لعناصر تحكم الموبايل. سيكون التحديث متاثرا على جميع المنصات الأساسية التي يمكنك لعب امونج اس من خلالها، والتي تشمل أجهزة اللاب توب و أي أو إس و أندرويد و نينتندو سويتش. كما يجري العمل على إصدارات بلايستيشن و إكس بوكس ومن المتوقع  طرحهما هذا العام.



كجزء من حدث Summer Game Fest Rickoff Live الذي تم عقده يوم الخميس الماضي، شارك المطور Innersloth أيضا بعض التحديثات المستقبلية القادمة للعبة ، بما في ذلك وضع الاختباء الجديد، ومستحضرات التجميل .والإنجازات، وخريطة خامسة. ومع ذلك ، لم يشارك المطور أي تفاصيل حول موعد ظهور هذه التحديثات.

حول لعبة Among Us :

تعتبر لعبة Among Us واحدة من أكثر الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة مؤخرا. فقد أثبتت التقارير أنها كانت اللعبة الأفضل في كل من iOS App Store و Google Play في الربع الثالث من عام 2020، وفقا لبيانات Sensor Tower.

حصلت اللعبة التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2018 على عمليات تنزيل تجاوت 100 مرة خلال الربع الثالث من عام 2020، حيث تجاوزت اللعبة بهذا الرقم عمليات تزيل لعبة My Talking Tom Friends التي بلغت 68 مليون عملية تحميل.

و تعد Among Us لعبة جماعية يمكن لعبها ضمن مجموعة من اللاعبين أو مع أشخاص وأصدقاء محددين عبر الإنترنت، يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل، حيث يتعاون معظم اللاعبين من أجل الإسراع لإكمال قائمة من المهام المصقعة من أجل إنجازها والفوز بالجولة، حيث تحاول شركة هذه اللعبة إعادة خلق إخراج لسينمائي للتوتر الذي يحصل فيها مع لوحة ملونة وشعور مريح.




يحاول اللاعبين اكتشاف الخائن بينهم الذي سيعطل عليهم إنجاز مهماتهم وقتله لكي يتمكنوا من الفوز في الجولة. إذا كنت من محبي ألعاب الاحتيال والمكر وجعل اللاعبين في شك وحيرة من أمرهم، فلعبة امونغ اس هي أفضل خيار للاستمتاع بها.











تعليقات

التنقل السريع