القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر و مواصفات جالكسي ام 32 - Galaxy M32 يظهر في التسريبات - international

 تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديدج جالكسي ام 32 - Galaxy M32 في 21 يونيو، حيث سيكون الهاتف من الفئة المتوسطة، وقد كشفت الصفحة الترويجية للهاتف عن بعض المواصفات الرئيسية، والآن ظهر تسريب جديد يكشف المواصفات الكاملة للهاتف بالإضافة للنطاق السعري.




مواصفات جالكسي ام 32:

 فيما يتعلق بالشاشة، ذكر التسريب أن هاتف جالكسي ام 32 سيحتوي على شاشة SAMOLED مقاس6.4 إنش بدقة +FHD، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 50 هرتز وتحتوي الشاشة على نوتش قطرة الماء للكاميرا الأمامية،وفيما يتعلق بطبقة الحماية، يأتي الهاتف بطبقة 5 Corning's Gorilla Glass للحماية من الخدوش.



بالإضافة إلى ذلك، أشار التدريب أيضا أن الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Helio G85، وفيما يتعلق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت. فيما يتعلق بالكاميرا، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسية للعمق بدقة 2 ميجا بكسل وعدسةماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.





الكاميرا هي نسخة مخفضة بالنظر إلى سابقتها في هاتف M31، والذي يأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل+ 5 ميجابكسل.

فيما يتعلق بالبطارية، ذكر التاريب أن الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة جدا حيث ستبلغ سعة البطارية 6000 مللي أمبير في الساعة مثل هاتف M31 بالإضافة إلى ذلك سوف يدعم الهاتف الشحن بقوة 15 واط.

فيما يتعلق بالسعر، يقول المصدر إن الجهازسيبدأ بسعر أقل من 15000 روبية هندية (حوالي202 دولارا أمريكيا)، وفيما يتعلق بنظام

التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام 11 Android









تعليقات

التنقل السريع