القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي مي مكس 4 - Xiaomi Mi Mix 4 تسريب جديد يكشف صورا جديدة للهاتف ومواصفاته -international

تعمل شركة شاومي على هاتف جديد قابل اللطي وهو هاتف شاومي مي مكس 4 - 4 Xiaomi Mi Mix والذي ظهر مسبقا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية متعلقة بهاتف شاومي القادم .




التفاصيل حول شاومي مي مكس 4 :

 ذكرت التدريبات أن الهاتف سوف يأتي بشاشة بدقة 1080 بكسل من شركة Huaxing 0ptoelectronics، حيث ذكرت التسريبات أيضا أن الهاتف سيتخطى دقة +2K، ولكن بالإضافة إلى ذلك، سيكون للشاشة تصميم رباعي متساوي العرض بالكامل.


بالإضافة إلى ذلك، كشفت الصور التي تمت مشاركتها أن هاتف شاومي مي مكس 4 سوف يعمل بواجهة 13 الMIL الجديدة، والتي لم يتم الإعلان عنها بعد حتى الآن، على الرغم من أن Xiaomi تقوم حاليا بإصدار تحديث 12.5 آMIU المعظم هواتفها، إلا أن النظام الجديد يعد بأن يكون أفضل ويقدم الكثير من الميزات المفيدة.



بالنسبة إلى الميزات الأخرى، ذكرت التسريبات أيضا أن هاتف شاومي مي مكس 4 - Xiaomi Mi MIX4 سوف يدعم الشحن السريع اللاسلكي والسلكي حيث أشار التدريب إلى أن الشحن اللاسلكي سوف يصل إلى 70 واط - 80 واط، بينما سيصل الشحن السلكي إلى 120 واط. وذكرت التسريبات أيضا أن الهاتف سيكون أغلى بكثير من شاومي مي 11 الترا، حيث يرجع السبب في ذلك إلى الهاتف سوف يأتي بكامير أمامية أسفل الشاشة، كما ستحتوي الشاشة على حواف جانبية رفيعة للغاية. 




لم تذكر التسريبات تفاصيل إضافية حول موعد الإطلاق المتوقع، حيث ذكر أحد التسريبات على موقع التواصل الاجتماعي الصيني المصغر ويبدو أن هاتف شاومي مي مكس 4 - Xiaomi Mi MIX 4 سوف يتم إطلاقه في الربع الثالث من العام الحالي برأيك هل سيستطيع الهاتف منافسة الهواتف القابلة للطي القادمة من سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.







تعليقات

التنقل السريع